الرئيسية  ◂  السيرة المهنية  ◂  سياسة الموارد البشرية

سياسة الموارد البشرية

شركة “أن.سي.أ” رويبة فاعل أساسي في مجال إنتاج المشروبات وعصائر الفواكه، وهي أيضا شركة ذات بعد انساني تجمع موظفيها حول مشاريع طموحة ذات قيمة مضافة عالية. وتتمثل أهدافنا في:

إن نجاح شركة “رويبة” وخبرتها يرتكزان بالأساس على موظفيها. ولهذا، نحن نجتهد دون كلل في مكافأتهم على مجهوداتهم من خلال سياسة أجور عادلة، ومنحهم إمكانية التنقل في الداخل والخارج، ووضع خطة تنمية ذاتية ومهنية فردية.

لأننا شركة منفتحة على العالم الخارجي، جعلنا التضامن أولوية في سياسة الموارد البشرية، وهذا من خلال تقديم الدعم للموظفين وكذلك من خلال تفضيل الحوار الاجتماعي.

بفضل سياسة التدريب المستمر لموظفينا، نقوم بدمجهم في مناهج دراسية تسمح لهم باكتساب مهارات لتكون لهم مؤهلات أفضل، وتوجيههم في مسار مهني يتطور باستمرار. كما تشكل الحركية المهنية أو الجغرافية للموظفين إحدى العناصر الأساسية للتنمية في شركتنا. وتحقيقا لهذه الغاية، نقدم لجميع موظفينا برنامجا لحركية داخلية تنسجم مع مبادئ مشتركة. وما إن يوظف أي شخص، يتم تنفيذ خطة اندماج تسمح له بالتعرف على الشركة بشكل كامل، إلى جانب دورة تكوينية تسمح له بالتعرف على روح شركة “رويبة” بالإضافة إلى رعاية مشخصة حول مهامه.

نحن في استعداد يومي لتوفير أفضل ظروف العمل، وأحسن مثال على هذا، انشاء مرصد للراحة.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتنفيذ سياسة حماية العمال من المخاطر المهنية. فكلما كانت صحة الموظفين أحسن، تحسن الأداء أكثر.

كما وضعنا الوقاية الصحية والأمن من بين الأولويات، وترجم هذا سنة 2015 بإنشاء عيادة طبية مجهزة بكامل الوسائل، وأطباء أخصائيين، ودورات تدريبية لجميع الموظفين، وحملات لكشف الأمراض. إن الوقاية الصحية والأمنية هي أكثر من استراتيجية، بل هي جزء لا يتجزأ من جميع أنشطة الشركة.